الرئيسية > فضاء الكتاب > أرشيف > المعرض الدولي السابع عشر للنشر والكتاب
المعارض الدولية للكتاب والنشر

المغرب ضيف شرف على معرض فلسطين الدولي للكتاب

بدعوة كريمة من وزارة الثقافة الفلسطينية، يحل المغرب الثقافي ضيفا شرفيا على معرض فلسطين الدولي للكتاب الذي سينعقد من 10 إلى 20 أبريل 2014.
واحتفاء بهذا التكريم الموجه إلى الثقافة المغربية، والذي يكرس ويرسخ الأواصر الأخوية والروابط التاريخية التي تجمع بين المغرب وفلسطين، والتي تعتبر رئاسة جلالة الملك محمد السادس للجنة القدس أسمى تعبير عنها، أعدت وزارة الثقافة برنامجا متنوعا توخت أن يكون مستجيبا لرمزية المناسبة.

اقرأ المزيد...
 

المعرض الدولي 20 للنشر والكتاب بالدار البيضاء : موعد مع برنامج ثقافي متنوع - من 13 الى 23 فبراير 2014

alt المعرض الدولي 20 للنشر والكتاب بالدارالبيضاء، موعد اللقاء بين القارئ وكتابه، هو أيضا ملتقى للأفكار والرؤى والأطاريح تحملها أذهان المفكرين وأفئدة الشعراء ورؤى المبدعين لتقدمها في حضرة جمهور المعرض، ضمن برنامج ثقافي حافل، يبرز النموذج الثقافي المغربي، في تعدده البنَّاء وأصالته الماتعة،  كما في انفتاحه الإيجابي،. برنامجٌ يحتفي هذه السنة بضيف شرف تمثله ثقافات دول غرب إفريقيا في مبادرة تترجم حيوية العلاقات المغربية الإفريقية.

(تحميل برنامج الدورة 20)

 

المغرب ضيف شرف المعرض الدولي للكتاب بالإسكندرية، برنامج الدار البيضاء- الإسكندرية : ذهابا وإيابا

في إطار التعاون الثقافي بين المملكة المغربية وجمهورية مصر العربية، وفي سياق تبادل الفعاليات الثقافية بين وزارة الثقافة ومكتبة الإسكندرية، سيتم تنظيم برنامج متزامن أطلق عليه اسم "الدار البيضاء /الإسكندرية ذهابا وإيابا " ستلتئم أشغاله بين فضاء المعرض الدولي التاسع عشر للنشر والكتاب وفضاء مكتبة الإسكندرية بمشاركة أسماء من المغرب ومصر في كلا الفضاءين.

اقرأ المزيد...
 

المعرض الدولي للنشر والكتاب الدورة 19من 29 مارس إلى 07 أبريل 2013

إلى مؤسسات و دور النشر الراغبة في المشاركة،

استمارة المشاركة في الدورة التاسعة عشرة من المعرض الدولي للنشر والكتاب،

يرجى تحميل الاستمارة و إرسالها بعد تعبئة بياناتها إلى هذا البريد الإلكتروني محمي من المتطفلين و برامج التطفل، تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته  

 المشاركة مفتوحة إلى غاية تاريخ 31 يناير 2013

قانون المعرض

 

وزارة الثقافة تعقد ندوة صحفية لتقديم الدورة السابعة عشرة من المعرض الدولي للنشر والكتاب بالدار البيضاء

تستمر الاستعدادات لتنظيم الدورة 17 للمعرض الدولي للنشر والكتاب بالدار البيضاء التي ستجري ما بين 11 و20 فبراير2011 تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله،وتنعقد هذه الدورة تحت شعار "القراءة الهادفة لبناء مجتمع المعرفة" و ستكون إيطاليا ضيف الشرف بها .وبهذه المناسبة تنظم وزارة الثقافة ندوة صحفية لتقديم البرنامج الثقافي للمعرض يوم الجمعة 4 فبراير 2011، بفندق كولدن توليب فرح  بالدار البيضاء، ابتداء من الساعة الخامسة بعد الزوال. ويسر طاقم الاتصال بوزارة الثقافة أن يستدعي لهذا اللقاء  التواصلي كل الصحافيين والمهنيين المنشغلين بالحقل الثقافي ليطلعوا على برنامج معرض السنة وعلى كل الوقائع والشخصيات المرتبطة به.

 


الصفحة 1 من 2