مشاريع قيد الإنجاز

vision2020

رؤية للثراث الثقافي 2020

vision2020

دعم المشاريع الثقافية 2017

da3m

جائزة المغرب للكتاب 2017

couver prix maroc livre min

مجلة الإحصائيات الثقافية

revue statist2013 2015

مؤسسـات تحـت الوصايــة

bnrm logo archive logo theatre logo

معاهـد التكـويـن

inba logo isadac logo insap logo

دلا ئــــــــــــــــل

biblio guide2 festiv guide2 salles guide2 salles guide2

بيانات الفاعلين في مجال الكتاب

affiche4 small

المعرض الدولي للنشر والكتاب

siel23

دار الشعر بتطوان

darchiirlink

بطـاقـة الفـنــان

carteartiste15

السيد وزير الثقافة والاتصال في لقاء مع الرابطة المغربية للكتاب الأمازيغ

MINISTRE ACCUI 201782

في إطار تجسيد المقاربة التشاركية التي تنهجها الوزارة، استقبل السيد محمد الأعرج وزير الثقافة والاتصال صبيحة يوم الأربعاء 12 يوليوز 2017 أعضاء مكتب الرابطة المغربية للكتاب الأمازيغ، ومجموعة من الكفاءات الفكرية الثقافية والفنية والحقوقية بالهيئة.
وعبر السيد الوزير خلال هذا عن استعداده العمل مع الرابطة المغربية للكتاب الأمازيغ ، تأكيدا لنهج الوزارة الرامي إلى الارتقاء بأوضاع المثقفين والمبدعين نحو الأفضل، بما يكرس خيار البناء التنموي في بعده الثقافي والفني والإعلامي ببلادنا.

ومن جهته، تحدث الرئيس الشرفي للرابطة المغربية للكتاب الأمازيغ عن أهداف ومسار وبرنامج عمل الرابطة ومقترحاتها، في إطار نفس الرؤية التشاركية التي تنهجها الوزارة، بخصوص بلورة وإنجاز المشاريع والإصلاحات المبرمجة، انطلاقا من الوعي التام بأهمية اللحظة الهامة التي يعرفها المغرب في شتى المجالات والتطلعات الكبيرة التي يعقدها أهل الثقافة والفن على الوزارة وشركائها الفاعلين في أفق التنمية الثقافية والفنية والإعلامية، كركيزة أساس ضمن المشروع التنموي الوطني.

MINISTRE ACCUI 2017

كما تم التأكيد أيضا على انخراط والتزام الرابطة المغربية للكتاب الأمازيغ بالعمل إلى جانب السيد الوزير المحترم كقوة اقتراحية ترافعية في كل القضايا التي تهم الارتقاء بالثقافة الأمازيغية بكل تجلياتها.

وزارة الثقافة المغربية @ 2009-2017