وزير الثقافة والاتصال يكرم ثلة من نساء الثقافة ويعد بتحقيق العديد من المكتسبات لفائدة أطر الوزارة

تشرف السيد محمد الأعرج، وزير الثقافة والاتصال اليوم الخميس 14 مارس 2019، بالرباط، بتكريم ثلة من نساء قطاع الثقافة اعترافا وامتنانا لهن بكل ما قدموه من جهود وتضحيات لقطاع الثقافة.
وفي كلمة له خلال حفل تكريمي فني بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، والذي نظمته جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي وموظفات وزارة الثقافة والاتصال (قطاع الثقافة)، وعد السيد الوزير بتحقيق العديد من المكتسبات والامتيازات لفائدة نساء وأطر الوزارة، على رأسها مراجعة نظام التعويضات لتحفيز العنصر البشري الذي هو رأسمال كل قطاع والاعتناء به خاصة العنصر النسوي، وذلك في إطار الجهود التي تبذلها بلادنا من أجل ضمان تمثيلية وزانة للمرأة في مجال تدبير الشأن العام والسعي إلى تحقيق المناصفة كما نص عليها دستور المملكة، للنهوض بحقوق المرأة ونشر ثقافة المساواة، التي تعد خيارا وإرادة وطنية ومسؤولية جماعية.
وعلى هامش هذا الحفل التكريمي تم التوقيع على اتفاقية شراكة بين وزارة الثقافة والاتصال (قطاع الثقافة) وجمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي وموظفات القطاع تروم تجهيز وتسيير فضاء للاستقبال والإيواء والاصطياف بمدينة إفران.
وفي هذا الصدد كشف السيد الوزير أن وزارته تعمل على خلق منتجعات سياحية وترفيهية بالعديد من المدن لفائدة أطر وموظفي قطاع الثقافة.